صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا
صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا

,, صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا - - صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا - صحيفة أخباري - صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

حقق فريق فوزا صعباً على حساب طنطا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

 

افتتح الزمالك أهدافه عن طريق عماد فتحي في الدقيقة 9 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية، ليسدد «فتحي» كرة قوية في الشباك.

 

وأعلن نانا بوكو الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 19 بعدما استغل كرة بينيه من معروف يوسف لينفرد بالمرمى ويسدد كرة رائعة في شباك «أبناء السيد البدوي».

 

وعلى الجانب الآخر سجل التونسي سيف الدين الجزيري هدف طنطا في الدقيقة 43، بعدما استغل كرة بينية داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مباشرة في الشباك.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 36 نقطة ليترقي للمركز الرابع، فيما تجمد طنطا عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر بجدول الدوري.

.

 

.

.

صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صور.. الـزمـالك يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك طنطا .

المصدر : الاهرام سبورت