البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا
البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا

,, البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا - - البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا - صحيفة أخباري - البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحدث المدير الفني للأهلي عن فوز فريقه على الاتحاد وذلك خلال المؤتمر الصحفي، مؤكدا أهمية الفوز، خاصة وأن الفريق يلعب في ظروف صعبة بعد رحلة السعودية التي كانت هامة على الصعيد التسويقي.

وأعلن البدري، هذا الفوز مهم جدا بالنسبة لي بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف وحيد والحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع أقرب المنافسين.

وأوضح البدرى أن خروج معلول وأيمن أشرف بسبب الاجهاد ليست إصابات قوية، كما أن التغييرات تمت وفقا لمجريات اللقاء.

 واختتم حديثه: "صلاح محسن لاعب مميز وسيحصل على الفرصة مستقبلا، جميع اللاعبين أدوا بشكل جيد".

 

 

البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - البدري: صلاح محسن سيحصل على الفرصة قريبا .

المصدر : الاهرام سبورت