ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة
ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة

,, ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة - - ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة - صحيفة أخباري - ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالراقي، الأوكراني سيرجي ريبروف، عن تكوين مباراة الأهلي اليوم في ديربي جدة أمام الاتحاد.

وجاء تكوين مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد كالتالي؛ محمد العويس، منصور الحربي، مارك ميليغان، معتز هوساوي، سعيد المولد، كلاوديمير دي سوزا، محمد بن عمر، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، فيتفاتزيديس، ومهند عسيري.

ويجلس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد كل من؛ ياسر المسيليم، عبد الله مجرشي، محمد آل فتيل، عبد الفتاح عسيري، حمدان الشمراني، مؤمن زكريا، وليد باخشوين، صالح العمري وليوناردو.

وقبل مباراة الأهلي اليوم أمام الاتحاد، يحتل الراقي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، خلف المتصدر الهلال.

ويأمل لاعبو الراقي تحقيق الفوز في مباراة الأهلي اليوم في ديربي جدة، من أجل الوصول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، أملًا في تعثر الزعيم.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريبروف يعلن تشكيل مباراة الأهـلـي الْيَوْمُ في ديربي جدة .

المصدر : صحيفة المواطن