التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي
التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي

,, التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي - - التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي - صحيفة أخباري - التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتهى الشوط الأول من مقابلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش أمام إنبي بالتعادل السلبي في مقابلة الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز .

يقام اللقاء على ستاد الجيش.

بدأ لاعبو إنبي في السيطرة على الكرة بداية الشوط الأول، لكن دون خطورة على مرمى طلائع الجيش، في حين يسعى لاعبو الجيش في توغل دفاعات الفريق البترولي لكن دون جدوى.

التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين طلائع الْجَيْـش وإنبي .

المصدر : الاهرام سبورت