مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري»
مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري»

,, مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» - - مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» - صحيفة أخباري - مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إنه يسعى لاحتلال أحد المركزين السابع أو الثامن في جدول مسابقة الدوري الممتاز، لافتا إلى أنه تسلم الفريق في المركز الـ14.

وأعلن في تصريحات إذاعية : "مسئولي بتروجت طلبوا مني البقاء في وسط الجدول وتحسين شكل الفريق".

وأردف: "حصلت على 12 نقطة من 6 مباريات وهو ما دفعني للتفكير في احتلال مركز متقدم من مسابقة الدوري وهو ما نقلته للاعبين".

وأكمل: "حال لم نتمكن من احتلال مركز متقدم لن نتراجع عن المركز السابع".

مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مدرب بتروجت: «هدفنا المركز السابع في الدوري» .

المصدر : الاهرام سبورت