جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد
جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد

,, جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد - - جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد - صحيفة أخباري - جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد .

صحيفة أخباري الالكترونية - ابتعد فهد المولد عن قائمة فريقه الإسباني ليفانتي التي واجهت أمس السبت، وذلك بعد انتقاله ضمن اتفاق اوضح المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والاتحاد الإسباني لكرة القدم، والذي يقضي بانتقال 9 لاعبين من السعودية إلى فرق مختلفة بدوري القسم الأول في إسبانيا.

وأبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية حالة الغضب التي تغلبت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت قائمة ليفانتي لمواجهة العملاق الملكي الأبيض دون وجود للمولد فيها، وهو ما تسبب حالة غضب من مشجعي الفريق بالمملكة، والذين أولوا له اهتمامًا واسعًا بعد انتقال نجمهم لصفوف الفريق الإسباني خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

المولد والذي أتي إلى إسبانيا من الاتحاد وهو أحد أندية القمة بالمملكة، انضم إلى ليفانتي الذي يصارع الهبوط في الدوري ببلاده، وهو الأمر الذي أصدر مؤشرات رئيسية لإمكانية مشاركة المولد، والذي يُنظر إليه على أنه أحد أهم المواهب الحالية في الكرة السعودية، والذي من الممكن أن يقدم مستويات طيبة خلال احتكاكه بالعديد من الفرق القوية بالدوري الإسباني، والذي يضم عمالقة اللعبة، وريال مدريد.

وصرح أحد مستخدمي تويتر: “إذا لم يلعب فهد عندها سأتمنى أن يخسر ليفانتي 5-0 أمام ريال مدريد”، بينما أثبت مستخدم آخر: “لن ندعمكم حتى يتم إدراجه في القائمة”.

 

وحقق ليفانتي بالأمس التعادل الإيجابي مع مضيفه ريال مدريد، بواقع هدفين لكل فريق، وذلك بعد أن نجح الأول في إدراك هدف التعادل خلال الدقيقة 88، وهو ما أتي بمثابة رصاصة قاتلة لمجريات الأمور في المباراة.

وانتقل المولد برفقة 8 لاعبين آخرين من الدوري المحلي إلى فرق مختلفة بإسبانيا، الأمر الذي يهدف من خلاله تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة إلى إكساب لاعبي المنتخب خبرة الاحتكاك الدولي المحترف، بالإضافة إلى المضي قدمًا نحو تجهيزهم لخوض مبارايات كأس العالم، والتي تستهلها السعودية بلقاء منظمة البطولة في يونيو القادم، وذلك ضمن المباراة الافتتاحية لمونديال 2018.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - جماهير ليفانتي تمنت الخسارة بعد غياب فهد المولد .

المصدر : صحيفة المواطن