الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر»
الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر»

,, الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» - - الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» - صحيفة أخباري - الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» .

صحيفة أخباري الالكترونية - يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى مع نظيره الإتحاد السكندرى فى الخامسة والربع من مساء اليوم بملعب برج العرب بالاسكندرية فى إطار مباريات الأسبوع ال22 لمسابقة الدورى .

يسعى الأهلى إلى مواصلة عروضه الجيدة والحفاظ على تصدره للمسابقة بزيادة الفارق اوضح أقرب منافسيه حيث يحتل المركز الأول برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإسماعيلى صاحب المركز الثانى وله مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب .

فيما يدخل الاتحاد السكندرى مباراة اليوم وهو يعانى من ظروف صعبة للغاية حيث يحتل المركز ال14برصيد 22نقطة ويسعى لتحسين موقفه فى جدول المسابقة خصوصا بعد الصفقات التى أبرمها فى الانتقالات الشتوية .

انتظم الأهلى فى معسكر مغلق منذ يوم أمس عقب عودته من السعودية بعد مشاركته فى مهرجان اعتزال فواد أنور نجم المنتخب السعودى ، يغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم كل من سعد سمير ومروان محسن وحسام عاشور للاصابة وحسام غالى ومحمود الجزار لأسباب فنية.

الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الْيَوْمُ.. الأهـلـي ييحث عن تأكيد صدارته للدوري أمام «زعيم الثغر» .

المصدر : الاهرام سبورت