آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي
آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي

,, آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي - - آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي - صحيفة أخباري - آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، إن هناك مجموعة إجراءات يتم العمل عليها، موضحًا أنه إذا اكتملت فستقلل من الاعتماد على الحكم الأجنبي في إدارة مباريات كرة القدم بالبطولات السعودية.

ولم يظهر آل الشيخ، عن طبيعية هذه الإجراءات، وذلك في معرض تفاعله مع أسئلة الجماهير عبر صفحته الشخصية على (تويتر).

وأكد في سياق آخر، أن دخول العائلات سيكون في كل ملاعب المملكة، فضلًا عن أنه سيتم الإعلان خلال ساعات عن الناقل الجديد للدوري السعودي.

وأوضح رئيس هيئة الرياضة، فيما يخص قضية نادي الاتحاد، أن من ظلم النادي، هم من يعتبرون أنفسهم رجاله، مشيرًا إلى أن التحقيقات في القضية سوف تنتهي خلال أسبوعين.

ونفى أن يكون قد فرض الكرواتي كورنسلاف يوريسيتش، على إدارة سلمان المالك، لتدريب فريق النصر، مبينًا أن هذا الموسم سيشهد احتفالاً مختلفًا لبطل الدوري.

وكشف رئيس هيئة الرياضة، أن تخصيص الأندية سيتم خلال عامين، مؤكدًا أنه سيكون هناك تسهيلات للجماهير لحضور مباريات المنتخب في مونديال 2018.

آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آل الشيخ يعد بالحد من ظاهرة الحكم الأجنبي .

المصدر : عناوين