متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية
متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية

,, متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية - - متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية - صحيفة أخباري - متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية .

صحيفة أخباري الالكترونية - متابعة: ابراهيم الجيلي

نجح منتخبنا الوطني للاعبين للمحليين من الفوز على نظيره الليبي؛ امس السبت؛ بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) بكأس الأمم الأفريقية للمحليين، التي تستضيفها المملكة المغربية، ليحتل المركز الثالث بأفريقيا؛ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وافتتح منتخبنا التسجيل مبكرا في الدقيقة 8 من عمر الشوط الاول عن طريق ولاء موسى؛ قبل ان يدرك المنتخب الليبي التعادل في الدقائق الاخيرة؛ من عمر المباراة يذكر أن منتخبنا، وصل لنهائيات البطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وتغلب في ربع النهائي على زامبيا بهدف؛ وفي نصف النهائي، خسر من نيجيريا بهدف؛ فيما تأهلت للنهائي محتلة المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط؛ وتغلبت في ربع النهائي على نيجيريا بكلات الترجيح (5-3)، فيما خسرت نصف النهائي أمام المملكة المغربية بثلاثية مقابل هدف وحيد.

عبر قائد منتخبنا الوطني الأول وصانع ألعابه الماهر الغزال مهند الطاهر عن سعادته البالغة بنيله نجومية مباراة منتخب بلاده في المواجهة الفاصلة امام نظيره المنتخب الليبي لتحديد المركزين الثالث والرابع برسم منافسة نهائيات الأمم الافريقية “الشان”، وصرح عميد لاعبي صقور الجديان ان نجومية المباراة تعتبر شرف كبير بالنسبة لي وهي تتويج لجهود زملائي اللاعبين ومبروك للسودان الميدالية البرونزية التي تعتبر اقل هدية نقدمها للجماهير السودانية التي آزرتنا بالدعوات من على البعد، وربنا وفقنا في تخطي منافسنا في مباراة المركز الثالث والرابع والرفاق لم يقصروا ونجحنا في الخروج بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين بالركلات الترجيحية عقب نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وهاردلك للمنتخب الليبي صاحب المركز الرابع الذي قدم مباراة طيبة .

اشاد اكرم الهادي سليم حارس منتخبنا الوطني المتالق الذي حلق بالمنتخب في المركز الثالث بتصديه لركلتي من نقطة الجزاء اشاد بزملائه اللاعبين وصرح انه توفق كثيرا في المواجهة لجزائيتين ساهمتا في وضع فريقه في المركز الثالث امام ليبيا، وتابع الهادي : شكرا للرفاق حيث كنا ننافس علي اللقب والامل في تحقيق إنجاز للبلد ووضع بصمة سودانية في النهائيات الافريقية، وربنا وفقنا في الخروج بالانتصار الذي منحنا المركز الثالث والميدالية البرونزية  رغم انه لم يكن طموحنا ولكن كرة القدم كل شيء متوقع فيها رغم اننا لعبنا من اجل التتويج بلقب الافريقي .

ابدى التقني الكرواتي لوغاروشيتش المدير الفني لمنتخبنا الوطني “صقور الجديان” سعادته الكبيرة وفرحته بتحقيق منتخبه للمركز الثالث الذي منحه الميدالية البرونزية التي لم تكن متوقعه في ظل الظروف الصعبة التي خضنا فيها نهائيات بطولة الامم الافريقية للاعبين المحليين “الشان” مؤكدا ان الفوز علي ليبيا الذي وضعنا في المركز الثالث يعتبر شيء ايجابي واللاعبين قدموا مستويات طيبة، حيث حققنا اربعة انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة امام نيجيريا ولعبنا بتوليفة جديدة مثالية قدمت اداء طيبا في البطولة التي اقيمت نهائياتها بالمغرب .

شارك دكتور كمال حامد شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم في تتويج منتخبنا الوطني ونظيره الليبي بالمركزين الثالث والرابع رفقة الملغاشي احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” ووشح لاعبي المنتخب بالميداليات البرونزية.

متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - متابعات .. منتخبنا الوطني يتخطى لـيبيـا بالترجيحية ويتوشح بالبرونزية .

المصدر : الجوهرة الرياضية