موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال
موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال

,, موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال - - موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال - صحيفة أخباري - موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال .

صحيفة أخباري الالكترونية - عشاق الكرة المصرية على توقيت مع مباراتين هامتين، اليوم الأحد، وهما الأهلي والاتحاد، والزمالك وطنطا، ضمن الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى الممتاز.

الأهلي × الاتحاد

في البداية، يستضيف الاتحاد نظيره الأهلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الخامسة والربع مساء، ويحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، فيما يمتلك الفريق السكندري 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته بعدما تغلب في الجولة الماضية على الإسماعيلي بهدف وحيد، فيما يأمل الاتحاد في تحسين موقفه بجدول المسابقة.

واستقر المدير الفني للأهلي، على التشكيل الذي سيواجه به الاتحاد، وجاء كالتالي:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى.

الدفاع : أيمن أشرف ومحمد هانى وعلى معلول وباسم على.

الوسط : عمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد وأجايى ووليد سليمان.

الهجوم : وليد أزارو.

× طنطا

وعلى الجانب الآخر، يستضيف الزمالك نظيره طنطا، على استاد الدولي، فى الثامنة مساء، في إطارنفس الجولة، ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 33 نقطة، فيما يمتلك أبناء الغربية 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه إيهاب جلال للفوز بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، وكان آخرها التعادل سلبيا أمام إنبي في الجولة الماضية، فيما يسعى طنطا للهروب من دوامة الهبوط، وتحسين موقفه.

واستقر جلال، على التشكيل الذي سيواجه به طنطا، وجاء كالتالي:

أحمد الشناوى فى حراسة المرمى.

الدفاع: حمدي النقاز "الوافد الجديد" ومحمود علاء ومحمود الونش ومعروف يوسف.

الوسط: محمود عبد العزيز "الوافد الجديد" وأحمد داوودا وأيمن حفنى ومحمد عنتر ومحمد الشامي.

الهجوم: نانا بوكو.

القنوات الناقلة

وتذاع مباريات الدوري على قنوات النيل للرياضة وأون سبورتس بالإضافة إلى فضـائية دي ام سي سبورتس

موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - موعد مباراتي الأهـلـي والاتحاد.. والزمالك وطنطا في الدوري الْيَوْمُ والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال .

المصدر : الموجز