"عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية
"عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية

,, "عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية - - "عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر "عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية - صحيفة أخباري - "عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية .

صحيفة أخباري الالكترونية - حققت بعثة المنتخب الوطني للرماية ناشئين وناشئات ميداليتن برونزيتين، عن طريق عمر كمال و فريدة خالد ضمن منافسات بطولة هولندا الدولية للرماية والتي تسضيفها مدينة لاهاي، وشارك بها حوالي 32 لاعب مسدس و44 لاعبة بندقية بعدد 15 دولة من مختلفة أنحاء العالم.

وسجـل عمر كمال، الميدالية البرونزية في مسابقة مسدس ضغط هواء. وظهر عمر كمال، بمستوى مميز خلال الأيام الأولى بالبطولة وحصل على المركز الخامس فى مسابقة التأهيل برقم ٥٥٤ وفي المسابقة النهائية حصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة قوية بمشاركة 15 دولة على مستوى العالم.

كما قدمت اللاعبة فريدة خالد درويش، لاعبة البندقية ضغط هواء (ناشئات) أداءً رائعًا حيث حصلت على المركز الثالث فى مسابقات التأهيل وصعدت برقم ٦١٥,٦ وفي المسابقة النهائية حصلت على المركز الثالث وذلك خلال منافسة صعبة بمشاركة 15 دولة على مستوى العالم.

يذكر أن فريدة خالد تأهلت مسبقًا للمشاركة ضمن منافسات دورة الألعاب الأوليمبية للشباب والمقرر إقامتها في الأرجنتين خلال العام الجاري.

"عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

"عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - "عمر" و"فريدة" يحصدان برونزيتان للرماية في بطولة هولندا الدولية .

المصدر : الاهرام سبورت