وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي
وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي

,, وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي - - وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي - صحيفة أخباري - وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت نادر شوقي وكيل اللاعب حسام غالي أن مدرب النصر السابق كونتيروس تجاهل رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في يناير الماضي وأن سبب رحيل اللاعب يعود إلى التغييرات الإدارية.
وصرح نادر شوقي: ” مدرب النصر لم يكن يرغب في رحيل غالي. كان معترضا على ذلك ولكننا فضلنا الرحيل بعد معرفتنا بحدوث تغييرات إدارية في النادي السعودي”.
وأكمل “عندما يحدث أي اختلف إداري في الأندية السعودية فالأعضاء الجديدة ترغب دائما في التعاقد مع لاعبين آخرين”.
وأردف “لذلك فكرنا في الخطوة التالية وتم فسخ العقد بالتراضي”.
وأتم “تجربة غالي مع النصر كانت جيدة جدا واللاعب شارك في أكثر من 90% من المباريات وحصل جائزة أفضل لاعب في المباراة أكثر من 4 مرات”.
غالي شارك مع النصر في 13 مباراة هذا الموسم. لم يسجل فيهم أو يصنع أي هدف.

وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - وكيله: مدرب النصر رفض رحيل غالي .

المصدر : سبورت السعودية