الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر
الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر

,, الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر - - الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر - صحيفة أخباري - الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، إن الفريق تعاقد مع الصفقات التي يحتاج لدعمها فقط في الفترة الحالية.

 

وأعلن: "تعاقدنا مع مهاجم وظهير أيمن، لكن لم نتمكن من التعاقد مع ظهير أيسر في الفترة الحالية".

 

وأردف: "لدينا بعض القصور سنسعى لاستكماله في فتـرة الانتقـالات الصيفية المقبـلة".

الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الإسمـاعيلـي: تعاقدنا مع احتياجاتنا في الشتاء.. وينقصنا ظهير أيسر .

المصدر : الاهرام سبورت