مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة
مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة

,, مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة - - مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة - صحيفة أخباري - مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن مرتضى منصور رئيس نادي ، عن إنهاء أزمة مستحقات محمود فتح الله المتأخرة، حيث أنه سيتم دفع مبلغ مادي يتمكن بمليون و400 ألف جنية ومليون و600 ألف جنية أخرى، بجانب تنازله عن 2 ونصف مليون جنية.

وصرح مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن أزمة مستحقات فتح الله انتهت للأبد بعد الإتفاق معه على كافة الأمور الخاصة بدفع جزء من مستحقاته والتنازل عن جزء آخر.

وأعلن: «رفضت الإستغناء عن كابوريا وسيسيه، لكن الجهاز الفني للزمالك كان له رأي آخر».

وتابع: «مجدي العتال عامل سحر أسود في نادي الزمالك، وهاني العتال مش هيدخل النادي أبدا طول ما انا موجود لأنه نصاب ومزور».

واستكمل: «ابعدوا عن القاذروات اللي بتحصل في نادي الزمالك تحت الأرض وفوق الأرض، والأمور ستكون على مايرام، والقرآن أثبت على وجود السحر في الحياة ولابد من احترام ذلك».

وواصل: «سأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من هاني العتال لأن الأمر زاد عن حده في النادي». 

واختتم: «أعد الجميع بإنشاء استاد عالمي بجانب مشروعات أخرى في حالة حيل النجاسة التي تتواجد في نادي الزمالك حالياً».

مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مرتضى: مجدي العتال يقوم بـ «سحر أسود» في الـزمـالك.. وسأعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة .

المصدر : الاهرام سبورت