إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك
إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك

,, إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك - - إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك - صحيفة أخباري - إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - عقد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، محاضرة خاصة على جميع اللاعبين، داخل فندق المعسكر المقام حالياً، قبل مقابلة طنطا، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الممتاز.

وطالب جلال، لاعبي ، بضرورة حصد الثلاث نقاط في مباراة طنطا، من أجل العودة للإنتصارات مجدداً بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الأبيض مؤخراً.

وأكد مدرب الزمالك، لجميع اللاعبين على أن المنافسة مازالت قائمة بشأن وصافة الدوري، في حالة تعثر المنافسين، وهو أمر وارد في كرة القدم.

إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إيهاب جلال يلقي محاضرة فنية خاصة على لاعبي الـزمـالك .

المصدر : الاهرام سبورت