فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني
فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني

,, فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني - - فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني - صحيفة أخباري - فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني .

صحيفة أخباري الالكترونية - قدم رئيس نادي النصر السابق، الأمير فيصل بن تركي الشكر إلى مدير إدارة كرة القدم بالنادي طلال النجار وذلك بعدما أعلن تقديم استقالته مساء الثلاثاء.
وغرد بن تركي من خلال حسابه عبر تويتر: ” أشكر الأخ العزيز طلال النجار على كل ما قدمه للنادي من جهد واخلاص وتفاني في عمله متمنياً له التوفيق والنجاح”.
ويعاني النصر من تخبط في الأداء والنتائج مما دفع إدارة النادي للتخلص من المدرب الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس مع تعيين الكرواتي كرونسلاف يورشيتش كخليفة له.

فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيصل بن تركي إلى طلال النجار: شكرا على الإخلاص والتفاني .

المصدر : سبورت السعودية