وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي
وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي

,, وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي - - وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي - صحيفة أخباري - وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي .

صحيفة أخباري الالكترونية - حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على إجراء لقاء مع حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام عجمان، والتي أقيمت بإستاد هزاع بن زايد بأبو ظبي.

وأشاد الوزير بالأداء الذي يقدمه حسين الشحات المحترف في صفوف نادي العين، وتميزه في مباراة فريقه اليوم أمام نادي عجمان وإحرازه لثلاثة أهداف في المباراة التي انتهت بإنتصـار العين بسبعة أهداف نظيفة.

وتمنى وزير الرياضة أن يكون اللاعب حسين الشحات خير سفير للاعبين المصريين في الدوري الإماراتي، متمنياً التوفيق له في مسيرته مع نادي العين.

وكان خالد عبدالعزيز قد حضر مباراة فريقي العين وعجمان بإستاد هزاع بن زايد تلبيةً لدعوة غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادى العين لكرة القدم.

وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - وزير الرياضة يشيد بأداء «الشحات» مع العين الإماراتي .

المصدر : الاهرام سبورت