أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو»
أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو»

,, أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» - - أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» - صحيفة أخباري - أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلـن محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي، عن سعادته بالدفعة القوية التى حصل عليها من قبل إدارة النادي والجماهير بمنحه الثقة فى زعامة الفريق فى الفترة الماضية.

وتابع أبوجريشة في تصريحات صحفية، «الفريق كان يحتاج للفوز على الإنتاج الحربى من أجل إستعادة نغمة الإنتصارات وتخطى المرحلة السابقة التى مر بها الدراويش وأدى إلى إبتعاده عن المنافسة بشكل مؤقت».

وأعلن أن لقاء اليوم كانت تحت إدارته الفنية ولكن البرتغالى بيدرو بارني كان يمنحه بعض التعليمات الخاصة طوال شوطي المباراة.

وأوضح  أن هذه المباراة ستساهم فى رفع معنويات الفريق لمواصلة الإنتصارات فى الفترة القادمة.

واستطاع الدراويش أن يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب الإنتاج الحربى بعد أن تغلب بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدورى العام.

أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أبوجريشة: مباراة الإنتاج كانت تحت إدارتي مع تعليمات «بيدرو» .

المصدر : الاهرام سبورت