سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية»
سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية»

,, سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» - - سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» - صحيفة أخباري - سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن مباراة البورسعيدي القادمة  في بطولة الكونفدرالية ستكون بحضور 10 آلاف مشجع.

وصرح سويلم في تصريحات تليفزيونية: «المباراة ستقام على ملعب بورسعيد، وبحضور عشرة ألاف مشجع».

وأعلن: «بنسبة كبيرة سيعود المصري للعب على ملعبه في الموسم الجديد». 

ويستهل المصري مشاركته في كأس الكونفدرالية بلقاء نظيره جرين بافلوز الزامبي، وهي المباراة المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء السبت، الموافق العاشر من فبراير الجاري.

سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - سويلم: 10 آلاف مشجع للمصري في «الكونفدرالية» .

المصدر : الاهرام سبورت