فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة
فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة

,, فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة - - فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة - صحيفة أخباري - فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجح نادي التعاون في خطف فوز صعب على حساب نادي الفيصلي بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة ال20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وحاول التعاون تسجيل الهدف في الشوط الأول ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي الفيصلي.

واستمر الفيصلي في تألقه الدفاعي مع تطبيق بعض المحاولات الهجومية الخطيرة على مرمى عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون لكن الأخير حافظ على نظافة شباكه ببسالة.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط نادي التعاون وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول حتى نجح اللاعب البوروندي سيدريك أميسي في تسجيل هدف الفوز للتعاون في الدقيقة ال86 بطريقة جميلة.

وكانت الكرة ارتدت من يد حارس الفيصلي، والذي لم يُحسن التعامل معها ليضعها أميسي في الشباك الخالية.

أصبح رصيد التعاون بعد الفوز في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة في المركز الثالث.

فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيـديـو.. التعاون يخطف الفوز من الفيصلي في اللحظات الأخيرة .

المصدر : مرسال نيور