فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح
فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح

,, فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح - - فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح - صحيفة أخباري - فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجح أحمد الشيخ، نجم نادي الاتفاق، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في شباك نادي الفتح، في الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لدوري بلس عبر “تويتر” الهدف الثاني للاتفاق، والذي سجله الشيخ عبر رأسية متقنة في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة.

وكانت المباراة انتهت في الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل الوسلاتي للفتح ثم تعادل ليبان عبدي لنادي الاتفاق.

يذكر أن مباراة الفتح والاتفاق تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد.

ويسعى الاتفاق للحصول على النقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي.

ويحتل الاتفاق المركز الـ12 في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين في الفترة الحالية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيـديـو.. الاتفاق يُسجل هدفه الثاني في مرمى الفتح .

المصدر : صحيفة المواطن