سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق
سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق

,, سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق - - سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق - صحيفة أخباري - سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق .

صحيفة أخباري الالكترونية - هربّط فريق مان سيتي، في الحفاظ على تقدمه، وأهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه بيرنلي خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (الثالث من فبراير 2018م)، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

واستغل سقوط السيتي في فخ التعادل وقلص الفارق معه في الصدارة إلى 13 نقطة عبر الفوز على ضيفه هيديرسفيلد تاون 2 /صفر.

وعلى ملعب تيرف مور كانت الأمور تسير في مصلحة مان سيتي بعد الهدف الذي سجله البرازيلي دانييلو دا سيلفا في الدقيقة 22 إلا أن يوهان بيرج جودموندسون سجل هدفا لبيرنلي في الدقيقة 82 ليحرم مان سيتي من حصد نقاط المباراة كاملة.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 69 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد ، كما رفع بيرنلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب (أولد ترافورد) حسم مانشستر الفوز على هيديرسفيلد بهدفين في الشوط الثاني حيث تقدم المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بهدف في الدقيقة 55 ثم أعلن الجناح التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 67 معلنا عن أولى أهدافه مع فريقه الجديد الذي انتقل اليه قبل أيام قادما من صفوف أرسنال.

سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - سيتي يسقط في فخ التعادل.. ويونايتد يقلّص الفارق .

المصدر : عناوين