قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي
قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي

,, قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي - - قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي - صحيفة أخباري - قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تتجه الأنظار إلى استاد الجوهرة المشعة اليوم، حيث ديربي جدة اوضح الاتحاد والأهلي، في واحدة من أكثر مباريات الكرة السعودية إثارة وندية وجماهيرية، في قمة الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين .
تحظى مباريات الفريقين بأهمية خاصة،إعلاميا وجماهيريا، بغض النظر عن موقف كل منهما في جدول المسابقة، نظراً للصراع التاريخي بينهما.
وتأتي المباراة عقب انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، التي استفاد منها الأهلي بتدعيم صفوفه، بينما لم يجر الاتحاد أي جديد، متأثراً بعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمنع من القيد.
يدخل اتحاد جدة «صاحب الأرض»، المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 27 نقطة،منقوصاً من أهم عناصره، اللاعب فهد المولد الذي انتقل إلى ليفانتي الإسباني حتى نهاية الموسم معارا.
الأهلي يدخل المباراة، ورصيده 37 نقطة، يحتل بها المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، ويبحث عن الفوز على أمل تعثر الهلال، ليقفز إلى قمة الجدول.
وستكون الفرصة مواتية أمام الأهلي لتقديم صفقاته الشتوية الجديدة، خاصة الأسترالي ميليجان والتونسي بن عمر، بعد أن قدم مؤمن زكريا،لكن الفريق سيفتقد هدافه وهداف الدوري عمر السومة وقائده تيسير الجاسم للإصابة.
نظريا كل الحسابات ترجح كفة الأهلي المدعوم بالصفقات الشتوية، بينما الاتحاد يلعب بروح لاعبيه القتالية المعروفة عنهم في مثل هذه المواجهات،بالإضافة إلى وجود التشيلي سييرا المدير الفني للفريق الذي يحسن توظيف العناصر المتواجدة معه حسب إمكانياتها. ولم يعرف الاتحاد الفوز على الأهلي بالدوري على استاد الجوهرة المشعة، فيما تغلب الأهلي في أغلب المباريات التي جمعتهما وكانت في مرات كثيرة بنتائج قياسية، ففي مباراة الدور الأول هذا الموسم اكتسح الأهلي الاتحاد بثلاثية نظيفة.
وفي موسم 2016 ـ2017، تعادلا في الدور الأول 1 ـ 1، وفاز الأهلي في الدور الثاني بنتيجة 4 ـ1.
وفي موسم 2015 ـ 2016  تغلب الأهلي بثلاثية نظيفة ثم كرر فوزه بنتيجة 4 ـ 2، وفي موسم 2014ـ 2015، تعادلا في المباراتين بنتيجة1 ـ 1، وفي موسم 2013ـ 2014 ، في الدور الأول تعادلا سلبيا وفي الثاني تغلب الأهلي 2 ـ 1. وتختتم الجولة اليوم فيحل الهلال ضيفا على الباطن ويلعب الشباب مع الرائد والفيحاء مع القادسية.

قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - قمة الاتحاد والأهلي تخطف الأنظار في الدوري السعودي .

المصدر : الشاهد