«البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد
«البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد

,, «البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد - - «البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد - صحيفة أخباري - «البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد .

صحيفة أخباري الالكترونية - قرر ، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالأهلي، عودة الثلاثي؛ محمد فخري ومحمد عبد المنعم، ورمضان مصطفى إلى بعد وصول بعثة الأهلي إلى برج العرب ظهر اليوم.

وبات من المقرر أن ينتظم الثلاثي في تدريبات الفريق على ملعب التتش في المران الأول الذي يعقب مقابلة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة والربع مساء غدٍ الأحد في الجولة 22 من منافسات الدوري.

وكان الأهلي قد دخل أمس مقابلة نجوم دوري المحترفين السعودي في مهرجان اعتزال فؤاد أنور التي انتهت بإنتصـار الأهلي بهدف وحيد سجله باكا.

«البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «البدري» يقرر عودة ثلاثي الأهـلـي إلى للقاهرة قبل مواجهة الاتحاد .

المصدر : الاهرام سبورت