مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص»
مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص»

,, مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» - - مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» - صحيفة أخباري - مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي رفضه لأي مبادرات للصلح وفتح صفحة جديدة مع من تجاوز وتطاول في حق الزمالك.

وأكد رئيس نـادي الزمـالك أنه لا مجال للصلح مع من يتطاول ويتجاوز في حق الزمالك، وأنه لن يترك حق النادي.

وأشار رئيس نـادي الزمـالك، خلال تدوينة على على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فسيبوك» إلى أن القلعة البيضاء أكبر من أي شخص.

مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مرتضـى منصـور يرفض الصلح: «الـزمـالك أكبر من أي شخص» .

المصدر : الاهرام سبورت