الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل
الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل

,, الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل - - الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل - صحيفة أخباري - الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت نادي الشباب تعرُّض لاعبه الجزائري جمال الدين بالعمري للإصابة في الكاحل خلال الفترة الأخيرة.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر تويتر أن الفحوصات الطبية أثبتت تعرض جمال الدين بالعمري للإصابة بقطع في رباط مفصل الكاحل.

من ناحية أخرى يستعد الشباب لخوض مباراة مهمة في الجولة ال20 من الدوري السعودي أمام فريق الرائد غدًا الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

يتواجد الشباب في المركز السادس في جدول ترتيب فرق أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي الاتحاد صاحب المركز الخامس.

يذكر أن الشباب خسر مباراة الأهلي في الجولة ال19 من بطولة الدوري السعودي بثلاثية مقابل هدفين على ملعب الجوهرة بجدة.


4780b54d44.jpg
شاركنا بتعليقك

الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الشباب يؤكد إصابة بالعمري في الكاحل .

المصدر : صحيفة المواطن