أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي
أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي

,, أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي - - أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي - صحيفة أخباري - أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي .

صحيفة أخباري الالكترونية - تولى سيدريك أميسي فريقه التعاون، لانتزاع الفوز من أمام مضيفه الفيصلي بتسجيله الهدف الوحيد في المباراة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (الثالث من فبراير 2018م)، ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وأحـرز أميسي، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86 ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة.

وبهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع متفوقا على النصر، الذي يواجه أحد في وقت لاحق من اليوم، وعلى اتحاد جدة الذي يواجه الأهلي غدا الأحد.

وتوقف رصيد الفيصلي عند 30 نقطة لكنه حافظ على تواجده في المركز الثالث.

ويُعد هذا الفوز، هو السابع للتعاون هذا الموسم مقابل الخسارة في ست مباريات والتعادل في مثلها، فيما تعتبر هذه الخسارة هي الخامسة للفيصلي هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في ست.

أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أميسي يقود التعاون لهزيمة الفيصلي .

المصدر : عناوين