اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل
اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل

,, اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل - - اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل - صحيفة أخباري - اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم السبت، رفع الإيقاف الذي كان قد فرض على اللجنة الأولمبية البرازيلية ، إثر ادعاءات الفساد المتعلقة بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

وجاء ذلك قبل أيام قليلة من بدء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، المقررة في بيونجتشانج الكورية الجنوبية اوضح التاسع و25 فبراير الجاري.

وذكرت اللجنة في بيان "الحكومة (البرازيلية) حلت كل المشكلات بالشكل المقنع للجنة الأولمبية الدولية."

وكانت اللجنة الأولمبية البرازيلية قد أوقفت في العام الماضي ، بعد القبض على كارلوس نوزمان الذي ترأس اللجنة لفترة طويلة.

وألقي القبض على نوزمان 75/ عاما/ في الخامس من أكتوبر 2017 ، للاشتباه في أعمال فساد تتمثل في شراء أصوات من أجل حصول ريو دي جانيرو على حق استضافة أولمبياد 2016 .

وأوقف نوزمان بشكل مؤقت عن عضويته الشرفية في اللجنة الأولمبية الدولية في اليوم التالي كما انسحب من اللجنة التنسيقية لأولمبياد طوكيو 2020 .

وبعدها بأسبوع ، استقال نوزمان من رئاسة اللجنة الأولمبية البرازيلية ، وحل مكانه باولو واندرلي تيكسييرا.

اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اللجنة الأولمبية الدولية ترفع الإيقاف عن البرازيل .

المصدر : الاهرام سبورت