«الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان
«الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان

,, «الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان - - «الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان - صحيفة أخباري - «الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن المدير الفنى لنادى العين الإماراتى الكرواتى زوران ماميتش التشكيلة النهائية لمباراة فريق اليوم في مقابلة الجولة 15 أمام فريق عجمان.

وشهدت القائمة مشاركة حسين الشحات أساسيًا.

و جاءت تشكيلة العين على النحو التالى:

حراسة المرمى: خالد عيسي

الدفاع: إسماعيل أحمد - كايو فرنانديز - ماركوس بيرج - بندر الاحبابي 

خط الوسط: أحمد برمان - محمد عبدالرحمن - مهند سالم

خط الهجوم: تسوكاسا شيوتانى - ريان يسلم - حسين الشحات

«الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «الشحات» أساسيًا مع العين الإماراتي أمام عجمان .

المصدر : الاهرام سبورت