التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا
التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا

,, التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا - - التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا - صحيفة أخباري - التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا .

صحيفة أخباري الالكترونية - وقعت إدارة نادي التعاون، مخالصة مالية مع السيراليوني الحاج كمارا.

وقدمت إدارة النادي الشكر والتقدير للاعب السيراليوني على الفترة التي قضاها مع الفريق متمنية له التوفيق والنجاح في محطته القادمة.

ووقع التعاون عقداً احترافياً مع كمارا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة ثلاثة أعوام، قادماً من سي يونايتد الأمريكي.

وخاض كمارا مع التعاون 14 مقابلة في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 5 أهداف، وتلقى إنذارا وحيداً خلال مشواره مع الفريق.

ويحتل التعاون المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 21 نقطة.

التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التعاون يوقع مخالصة مالية مع حاج كامارا .

المصدر : سبورت السعودية