برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس
برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس

,, برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس - - برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس - صحيفة أخباري - برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس .

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_S3(4).pngصحيفة أخباري الالكترونية - حقق فوزا صعبا على فالنسيا، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
سجل لويس سواريز، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66، برأسية استغل فيها عرضية ليونيل ميسي.
لجأ الضيوف، لتأمين الخطوط الخلفية منذ الدقائق الأولى من اللقاء، حيث صمد الدفاع أمام هجوم برشلونة الضاغط، عبر ليونيل ميسي ولويس سواريز، بجانب أليكس فيدال وإنييستا، الذين حاصروا الخفافيش في الثلث الأخير من الملعب.
ولم يعرف البلوغرانا طريق المرمى طوال الربع ساعة الأولى، في ظل تماسك وتمركز دفاعي رائع من لاعبي الضيوف، كما لم يستقبل الحارس خاومي، أي تجارب خطيرة سوى بعض الكرات الضعيفة من ميسي وسواريز.
لجأ ميسي للخروج من منطقة الجزاء، حيث يتواجد غابة من سيقان لاعبي الضيوف، وذلك حتى يقوم ببناء اللعب، رفقة إيفان راكيتيتش وإنييستا أو تمرير البينيات لجوردي ألبا، ولكنها كانت تنتهى عند دفاع فالنسيا.
وعلى الرغم من هذا التمركز الدفاعي، إلا أن الفرصة كانت سانحة للاعبي المدرب مارسيلينو، في تدوير الكرة وبناء هجمة تتسم دائما بالسرعة، نظرا لاقتراب الخطوط وسرعة التمريرات، والتي مكنت فييتو من القيام بأول انذار على مرمى الحارس سيليسين.
ومع بدء الشوط الثاني، أجرى مارسيلينو، تغييره الأول بخروج أندرياس بيريرا بعد تعرضه للإصابة، ودخول ماكسيموفيتش كلاعب وسط إضافي.
وكثف برشلونة مجهوده الهجومي ومن لعبة معتادة اوضح ميسي وسواريز على الجانب الأيسر، نجح البرغوث من تخطى أكثر من لاعب من فالنسيا، ليرسل عرضية متقنة لسواريز، الذي أعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 66.
وتحرر ميسي من القيود التي فرضت عليه طوال الشوط الأول، ليبدأ في تمرير وتسلم الكرة بحرية أكبر، وكاد أن يضاعف النتيجة، ولكن فشلت محاولاته.
وقام مارسيلينو، مدرب الخفافيش بإخراج رودريغو مورينو ودخول سانتي مينا، الذي أضاع فرصة في الدقائق الأخيرة، بعدما فشل في استغلال تقدم الحارس سيليسين، لتنتهي المباراة بإنتصـار برشلونة بهدف وحيد.

برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - برشـلونـة اكتفى بهدف سواريز أمام فالنسيا في الكأس .

المصدر : الشاهد