الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية
الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية

,, الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية - - الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية - صحيفة أخباري - الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية .

صحيفة أخباري الالكترونية - قدم المدافع الدولي فهد الهاجري، خالص شكره لإدارة وجماهير الاتفاق السعودي، على الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق، في الفترة الأخيرة.
وكتب الهاجري، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل «تويتر» «الحمد لله على كل حال، تم فسخ عقدي اليوم بالتراضي مع نادي الاتفاق».
وأعلن: «شكراً لكم من القلب، حاولت أن أقدم كل شيء لهذا الكيان ولجمهوره الوفي والمحب للنادي، سامحوني على التقصير ويعلم الله إنكم ستبقون في القلب إلى اللقاء».
وكانت إدارة الاتفاق، قد أنهت في وقت سابق ، التعاقد مع الهاجري «26 عاما»، بالتراضي اوضح الطرفين، وقدمت الشكر على جميع ما قدمه اللاعب، مع الفريق خلال الفترة الماضية.
كما أعـرب نادي عودة لاعبه السابق، فهد الهاجري، إلى صفوفه، بعد أن قام الأخير بفسخ عقده بالتراضي مع الاتفاق السعودي.
وكان الهاجري قد انضم إلى الاتفاق بداية الموسم الحالي، ونجح في فرض بداية قوية، إلا أن الأمور تراجعت في الفترة الأخيرة ليتم فسخ العقد بالتراضي.
وسيكون الهاجري دعماً لصفوف الكويت في الخط الخلفي، ليشكل ثنائياً منسجماً مع قائد الفريق حسين حاكم في قلب الدفاع.
من جهة أخرى، طوى الكويت صفحة خسارة كأس ولي العهد أمام القادسية بركلات الترجيح، حيث أعلن الجهاز الإداري أن الفريق سيدخل في استعدادات ، لمواجهة السالمية المقررة الأحد القادم في بداية الدور الثاني لمباريات الدوري الممتاز.
ويحتل الكويت صدارة الدوري برصيد 19 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف الجهراء.
جدير بالذكر أن الكويت دعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، باللاعب الأردني بهاء فيصل على حساب البرازيلي باتريك فابيانو.

الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الْكُوَيْـت يطوي صفحة الخسارة ويبدأ رحلة الإعداد للسالمية .

المصدر : الشاهد