تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي
تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي

,, تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي - - تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي - صحيفة أخباري - تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي .

صحيفة أخباري الالكترونية - فجر خبر تعاقد نادي النصر السعودي، مع الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، استغراب جماهير الكرة السعودية، خاصة وأن نادي الشباب أعلن في وقتٍ سابق تعاقده مع المدرب.
وأعلن نادي الشباب السعودي، عن تعاقده مع الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، لتدريب الفريق الأولمبي، بعد انتهاء مهمته من تدريب منتخب المواهب، والذي شارك في بطولة خليجي 23 التي أقيمت في اخيرا.
وقررت إدارة النصر، التعاقد مع المدرب الكرواتي ، خلفاً للأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، المُصرح من منصبه، لسوء نتائج الفريق في الدوري السعودي.
وجاء تعاقد «العالمي» مع  يوروتسيتش، بعد نيل موافقة نادي الشباب، وشرحهم له ظروف النصر، وحاجتهم للمدرب،يذكر أن الكرواتي يوروتسيتش، يمتلك خبرة في الدوري السعودي، وسبق له تحقيق لقب الدوري الكرواتي 3 مرات.

تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - تعاقد فريد من نوعه يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي .

المصدر : الشاهد