«محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن
«محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن

,, «محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن - - «محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن - صحيفة أخباري - «محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن .

صحيفة أخباري الالكترونية - أتم محمد إبراهيم سالم، المدير الفني للمنتخب الوطني للكاراتيه، تعاقده مع الاتحاد للكاراتيه حيث أنتهى عقده منذ شهر نوفمبر الماضي و لكنه استمر في زعامة الفريق حتى الدوري العالمي بباريس الذي أقيم نهاية شهر يناير ليبدأ هذا الشهر في زعامة المنتخب الأردني للكاراتيه.

 

و قد تولى محمد إبراهيم المنتخبات الوطنية المتنوعة لمدة ١٢ عام حقق خلالها الكثير من الإنجازات العالمية أنهاها بالتألق المصري في النسخ الأخيرة من بطولات العالم : خلال النسخة الماضية من بطولة العالم للكبار و التي أقيمت عام ٢٠١٦ بالنمسا حصلت على المركز الرابع برصيد ٥ ميداليات بواقع ذهبية و فضيتين و برونزيتين. و خلال النسخة الماضية من بطولة العالم للناشئين و التي أقيمت العام الماضي بأسبانيا حققت مصر المركز الثاني برصيد ١١ ميدالية بواقع ٤ ذهبيات و فضيتين و ٥ برونزيات.

 

و صرح إبراهيم : «بعد قضاء نحو ١٢ عام مع المنتخبات المصرية كان قرار الرحيل صعب جدًا فنحن أسرة واحدة و قد دربت معظم لاعبي المنتخب منذ كانو ناشئين و يربطني بهم علاقة قوية. و مما زاد من صعوبة القرار أن رياضة الكاراتيه سجلت لأول مرة رياضة أولمبية و ذلك في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ و هو الحلم الذي طالمنا حلمنا به. و لكني اضطررت لاتخاذ قرار الرحيل، حيث تلقيت الكثير من العروض الجيدة من قبل الكثير من الدول مثل : الأردن و المملكة المغربية و تشيلي و النرويج. و نظرًا للظروف الأقتصادية الصعبة التي تمر بها الرياضة المصرية و عدم استطاعة الاتحاد المصري من تحسين الأوضاع المادية للمدربين كان لا بد من اتخاذ القرار».

 

و أعلن إبراهيم : لقد وجدت اهتمام كبير من قبل الأردن في التعاقد معي، فقد اتصل بي سمو الأميرة زينة راشد، و المدير التنفيذي لمشروع الإعداد الأولمبي. كما أن الاتحاد الأردني اعطاني كل الصلاحيات لقيادة المنتخب الأول و منتخبات الشباب و الأشراف على كل المنتخبات. فبعد الأهتمام الكبير و التقدير الذي لمسته منهم قررت أن أخوض التجربة معهم خاصةً أنهم في صدد بناء منتخب كاراتيه قوي قادر على المنافسة الأولمبية على غرار ما حققه منتخب التايكوندو الذي حصل على أول ميدالية أولمبية ذهبية للأردن في أولمبياد ريو ٢٠١٦ عن طريق أحمد ابو غوش.

 

و عن تركه للمنتخب المصري بعد دخول الكاراتيه للأولمبياد صرح إبراهيم : بالطبع كنت أتمنى الاستمرار مع المنتخب المصري و خوض أول دورة العاب أولمبية و حصد ميدالية أولمبية لمصر، و لكني اضطررت للرحيل في هذا التوقيت. و رغم القلق من قوة المنافسة في الفترة القادمة بعد دخول الكاراتيه الأولمبياد و أرتفاع اهتمام الدول بالكاراتيه، إلا أن لدي ثقة كبيرة في لاعبي المنتخب المصري و في مدربي المنتخب في استطاعتهم مواكبة التطور. و لكن يجب أن يتم تبديل المنظومة لنستطيع مواكبة التقدم العالمي. و قد بدأ الاتحاد الحالي في تجربة التطوير و أتمنى أن يوفقوا».

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

 

«محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «محمد إبراهيم» مدرب منتخب الكاراتيه يودع مصــر.. ويقود الأردن .

المصدر : الاهرام سبورت