300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد
300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد

,, 300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد - - 300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر 300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد - صحيفة أخباري - 300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد .

صحيفة أخباري الالكترونية - نظمت وزارة الرياضة متمثلة في الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية مهرجان للدراجات الهوائية في افتتاح اللقاءات التقيمي للمشروع القومى للناشئين (مرحلة الواعدين) والذى تستضيفه ملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد خلال الفترة من 2 الى 4 فبراير 2018 .

أثبت المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياشة على ان تنظيم مثل هذه اللقاءات والمهرجانات الرياضية من شأنه دعم السياحة الرياضية، داخليا و خارجيا، مشيرا إلى أهمية استثمار المنشات الرياضية والتسويق لها داخل و خارج .

ومن جانبه أشاد الغضبان بدور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في دعم الرياضة ببورسعيد وموجها الشكر لوزير الرياضة على الإنجاز الكبير الذى تحقق في افتتاح المدينة الرياضية التى تعتبر متنفسا كبيرا للأسرة البورسعيدية و تفتح افاقا لاستضافة البطولات الدولية. 

وأشار خالد الطيب مدير عام برامج الموهبة الرياضية ان المارثوان شارك فيه ما يقرب من 300 درَاج لمسافة 10 كيلو متر ، كمهرجان رياضةى للتأكيد على أهمية رياضة الممارسة جنبا الى جنب مع الرياضة التنافسية، مشيراً أن اللقاء التقييمى سوف تبدأ منافساته عصر اليوم في 5 لعبات هي الجودو والتايكوندو والعاب القوى والمصارعة وتنس الطاولة ، وتشمل المرحلة السنية من 10 الى 13 عام (بنين وبنات) ، وموجها الشكر لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد برئاسة على أبو سمرة وصلاح القلويى مدير المدينة الرياضية ود. محمود حسن المشرف على تشغيل المدينة الرياضية على التعاون من اجل خروج المهرجان واللقاءات بصورة مشرفة.

 

300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - 300 درَاج في افتتاح لقاءات الواعدين رياضيا ببورسعيد .

المصدر : الاهرام سبورت