إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي
إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي

,, إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي - - إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي - صحيفة أخباري - إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

صحة الأعضاء فى مقدمة اولوياتى .. وتأمين طبى لكل الرياضيين

هو أحد أبناء النادي الأهلى الذين تربوا اوضح جدرانه وحقق تحت رآيته الكثير من البطولات المحلية والدولية، وبعد سنوات اكتسبت خلالها خبرات كبيرة في المجال العلمي والمهني بجانب الخبرات الإدارية عاد ليرد الجميل لناديه من خلال ترشحه لعضوية مجلس الادارة ضمن قائمة المهندس محمود طاهر انه الدكتور ايهاب ماضى خبير التجميل ولاعب كرة الماء السباحة السابق الذى كان لنا معه الحوار التالى

لماذا اخترت قائمة المهندس محمود طاهر؟

في البداية أوضح لك أن جميع من يخوضون الانتخابات أكن لهم الاحترام والتقدير وبعضهم أصدقاء على المستوى الشخصي وتمتد صداقتنا لسنوات طويلة للغاية سواء في قائمة المهندس محمود طاهر أو قائمة الكابتن محمود الخطيب، ولكنني وجدت أن قائمة المهندس محمود طاهر تناسبني بشكل أكبر لعدة أسباب..

أولًا فهي تضم قامات مصرية وأهلاوية نفخر بها في كل المجالات وجميعهم حققوا أنفسهم على المستوى المهنى وبالتالي لا يرغبون ألا في رد جميل النادي عليهم عبر تطويره وخدمته كما أننا جميعًا نضع مصلحة النادي الأهلي وسمعته وتاريخه أمامنا في كل تصرف نقوم به.

الأمر الثاني أن قائمة "طاهر" تضم قامات كل فرد فيها له قصة نجاح في عمله الخاص، ولن يقبل أحدهم بالفشل في العمل العام والتطوعي، كما أنني وجدت أن "طاهر يحترم التخصص" ويعطي كل فرد من القائمة الصلاحيات التي تمكنه من تطبيق ملفه، فالقائمة تضم خبرات متنوعة في مختلف المجالات الرياضية والإعلامية والاقتصادية وغيرها.أيضًا من ضمن أسباب اختياري لقائمة "طاهر" أنها قائمة تؤمن بحق أعضاء النادي في الاستـيـلاء علـى أفضل الخدمات في كل المجالات، بجانب تحقيق طفرة في مستوى النادي تليق بمكانته رياضيًا واجتماعيًا وثقافيًا.

كيف ترى السباق الانتخابي؟

أرى الانتخابات تجربة ديمقراطية مهمة وتتسم بقدر كبير من الجدية وهو ما يليق بتاريخ النادي الأهلي.. وفي هذا الخصوص إسمح لي أن أُشيد باختيارك لكلمة "السباق الانتخابي" بدلًا من عبارة "المعركة الانتخابية" التي يتداولها البعض.. والأخيرة تُغضبني للغاية لأن الموضوع عبارة عن تنافس شريف في عرض البرامج الانتخابية أمام أبناء النادي ليختاروا بأنفسهم من يرونه الأصلح لإدارة النادي في الفترة القادمة.

ما هي أهم الملفات التي تضعها في أولوياتك لخدمة أعضاء النادي؟

هناك الكثير من الملفات التي أعمل عليها مع باقي زملائي في القائمة أبرزها مشروع استاد الأهلي الجديد، وإنشاء شركة الأهلي لكرة القدم، وإنشاء أكاديمية طبية كبيرة إضافة إلى الانتهاء من إقامة فرع النادي الأهلي الرابع في التجمع الخامس ونظرا لتخصصى افانا أتولى مسؤولية القيام بتطوير شامل في القطاع الطبي.

ويشمل الملف الطبي الذي أعمل عليه ثلاثة محاور رئيسية، أولًا: الخدمات الطبية للأعضاء والبالغ عددهم 147 ألف أسرة، ثانيًا: الخدمات الطبية للاعبين الرياضيين، وثالثًا: الخدمات الطبية للموظفين في النادي الأهلي.
وإذا بدأنا بالمحور الخاص بالموظفين والعمال في النادي والذين يتقاضون مرتبًا من النادي ويتم خصم جزء منه من أجل التأمين الصحي، فقد لمست أن هناك بعض المشكلات التي تواجههم في مستوى الخدمات المقدمة إليهم، وسنعمل على حلها وتحسين مستوى الخدمات.

أما المحور الثاني والخاص بالخدمات الطبية للاعبين فإن هناك شكاوى خاصة بالتأمين الصحي للرياضيين خاصة فيما يتعلق بالتأمين المتعلق بإصابة الملاعب، ومنها البيروقراطية وتعدد الجهات المسؤولة عن إنهاء الأوراق اللازمة لبدء العلاج، وهذا ما سنقوم بحله عبر توحيد جهة تخليص إجراءات حصول الرياضي على تأمينه الصحي. أيضًا نجهز لبرنامج طبي بالتعاون مع مستشفيات عالمية لتجنب حدوث إصابات للاعبين عبر تطبيق برنامج دقيق لوقاية اللاعب من التعرض للإصابة.

أما المحور الثالث، والخاص بالخدمات الطبية لأعضاء النادي والبالغ عددهم 147 أسرة فسيتم عمل مظلة تأمينية طبية شامل لهم جميعا كأول تجربة رائدة تحدث في نادي مصري.

وهناك طريقتان لتنفيذ هذا الموضوع، الأول وهي الطريقة الأسرع عبر إبرام تعاقدات مع النقابات والصيدليات الكبرى لعمل تخفيضات لأعضاء النادي يحصلون عليها من خلال أكثر من 2600 جهة ومنشأة طبية عن طريق كارنيه النادى.

أما الطريقة الأخرى فهو التأمين الصحي الشامل على أبناء النادي الأهلي عبر التعاقد مع شركة تأمين عالمية، بجانب تواجد شركة النادي الأهلي الخاصة بالتأمين والتي نوهت أنها ستكون غير هادفة للربح

هناك انتقادات توجه لقائمة طاهر بأن معظهما من كبار السن؟

لا أجد أبدًا أي منطق وراء الإساءة لأحدهم لأنه لديه سنوات طويلة من الخبرة في مجاله.. هل يمكن مثلًا انتقاد مصطفى مراد فهمي لأنه ليس شابًا.. ودعني أتحدث معك بصراحة هل هناك شابًا صغيرًا في السن أصلًا يمتلك تجربة إدارية كبيرة في ملف كرة القدم مثل مصطفى مراد فهمي أو تجربة إعلامية ضخمة مثل حمدي الكنيسي وغيرهم من الأسماء المتواجدة في قائمة المهندس محمود طاهر.
ورغم ذلك فمجموعة "طاهر" متكاملة لأنها تضم أكثر من جيل وبها عناصر شابة لديها مشروعاتها وأفكارها الإبداعية لخدمة النادي.. بمعنى أن القائمة تشغل مزج اوضح الخبرات الكبير ة والروح الشابة، كما ستجد مختلف الخبرات في القائمة اوضح الرياضة، والإعلام، والاقتصاد، والهندسة وغيرها.

البعض يتهم معظم أعضاء القائمة بأنهم كانوا بعيدين عن النادي؟

هذه الاتهامات لا تخرج عن كونها "فرقعة انتخابات" فأنا مثلًا تربيت داخل النادي الأهلي وكنت ضمن الناشئين، وشاركت طوال فترة الثمانينات في فريق النادي للسباحة وكرة الماء وألعاب القوى وحققت تحت راية الأهلي الكثير من البطولات على المستوي المحلي والعالمي.. وبعدها لم أنقطع عن النادي إلا فترة قصيرة سافرت فيها خارج لاستكمال دراستي حيث حصلت على الماجستير والدكتوراه في الطب من جامعة باريس.
ولا أعرف إلى ماذا يستند أصحاب هذه المقولات، فهل يجب أن أكون قريب من مجلس الإدارة خلال السنوات الماضية،أو أكون ابن عضو مجلس إدارة سابق لكي أكون ابن النادي في نظرهم.. وأقول لهولاء النادي الأهلي ملك لكل عاشقيه وليس "إرثا لأشخاص بأعينهم".

بعض المرشحين اتهموا قائمة طاهر بتسخير كل شىء فى النادى لصالحها؟

هذه إدعاءات غير صحيحة تمامًا وهدفها تشويه أعمال المجلس الحالي التى قدمها خلال السنوات الماضية ونسعى الآن لاستكمالها.

وبشكل عام بعض القائمين على التغطية لم يكونوا على القدر المطلوب من الحيادية، وهو أمر معتاد في أي منافسة انتخابية في العالم ويمكن تقبله، لكن ما لا يمكن تقبله بالفعل أن يتطوع البعض لتبني موقف أحد الأطراف والانحياز له بشكل كامل مع البدء في إطلاق الشائعات للإساءة للمنافس.

ومع ذلك فإنني أثق أن عضو النادي الأهلي لديه من التمكن والوعي للتمييز والحكم على الواقع وقدرته على عدم الانخداع بالتناول الإعلامي غير الموضوعي.

هناك اتهامات بالانفاق المبالغ فيه على حملات الدعاية ؟

انظر أنا لست مع الإنفاق المبالغ فيه في الحملات الدعائية، وأؤمن أن العمل هو أفضل دعاية لأى مرشح ولكن دعني أحكي لك موقف حدث خلال تجولنا بالنادي في بداية التحضيرات للانتخابات حيث سألنا البعض "لماذا لا تقوموا بالدعاية الكافية كما تفعل القائمة المنافسة؟"، ولهذا وجدنا إنه علينا أن نقوم بزيادة حجم الدعاية كما تفعل القائمة الأخرى، وبالتالي أصبح لزامًا علينا أن يكون مستوى الدعاية التي نقدمها بهذا الشكل.

ما السبب وراء اشتعال انتخابات الأهلي بهذا الشكل؟

جميع المرشحين على القائمتين أصدقائي للغاية، فالأمر ليس صراع أو اشتعال للمنافسة كما يصوره البعض ولكنه تنافس محترم لخدمة النادي.. وبشكل عام يوم الخميس بعد إعلان النتيجة سنقوم جميعًا بتحية بعضنا وسنعمل على خدمة النادي من مواقعنا التي حددها أعضاء الجمعية العمومية بداية من اليوم الأول للمجلس الجديد.

ولكن ما يُذكر ويتم تداوله أحيانًا في الإعلام عن صراعات هو صنيعة من أسميهم "أصحاب المصالح" الذين يتعاملون مع الانتخابات باعتبارها "موسم" عليهم تحقيق أكبر مكاسب خلاله، لذا يشعلون النار بالإشاعات وتحويل الانتقاد الذي يستهدف الحق إلى انتقاص يستهدف الباطل، وأطالبهم باحترام تاريخ النادي الأهلي.

هل خرجت انتخابات الأهلي عن مبادىء وقيم النادي؟

النادي الأهلي لا يخسر مبادئه أبدًا، ولا القيم التي نشأنا وتربينا عليها جميعًا، وسيظل دائمًا النادي الأعرق صاحب مبادىء يُحتذي بها في النشاط الرياضي والعربي والأفريقي.
وأرفض ترويج أقاويل من نوعية أن التنافس اوضح القائمتين خرج عن مبادىء وقيم النادي، ولكنني أيضًا أناشد كل قائمة بالتصدي لأي مخالفات قد تصدر عن بعض المحسوبين عليها وفقًا لما نعرفه وتعلمناه من مبادئ وقيم النادي خاصة وأن الهدف في النهاية هو مصلحة النادي الأهلي.

ما هو العدد المحتمل لحضور أعضاء الجمعيه العمومية من وجهة نظرك؟

شخصيًا أتمنى أن يكون الحضور تاريخيًا لأنها كما سبق وذكرت تجربة ديمقراطية نرغب في إتمامها، كما أنني أتوقع أن تكون نسب مشاركة أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات هذه المرة هي الأكبر في تاريخ النادي.

لماذا التراشق وتبادل الاتهامات اوضح كلا الجبهتين؟

مجددًا أبناء الأهلي لا يعرفون صراعًا ولكنه تنافس من أجل خدمة النادي الأهلي، وجميعنا سواء فزنا أم خسرنا سنقوم بتهنئة بعضنا البعض، والعمل سويًا على خدمة النادي.

وأعتقد أن بعض أصحاب المصالح كما سبق وذكرت يرغبون في إثارة أقاويل، وعليهم أن يتذكروا تاريخ النادي ويعلموا أن الانتخابات تنتهي بعد ساعات ولكن يبقى دائمًا "الأهلي فوق الجميع".

ماذا تقول لأعضاء الجمعية العمومية؟

ثقتي كبيرة للغاية في ذكاء أعضاء الجمعية العمومية وقدرتهم على الاختيار وهم أكثر وعيًا من أن يستمعوا إلى شائعات كاذبة تطلقها أبواق إعلامية يعلم الجميع انتفاعها مما يعتبرونه "موسم" الانتخابات كما سبق وذكرت.

وأقول لأعضاء الجمعية العمومية أن الأهلي كيان عظيم لذا إدرسوا بعناية برامج المرشحين وتاريخهم المهني والإداري لاختيار الأنسب دون الاهتمام بالضغط الإعلامي، وفي النهاية أؤكد لأبناء النادي الأهلي أن "صحتهم" ستكون أمانة ومسؤولية كبيرة في عنقي، وسأبذل كل جهدي لتوفير رعاية صحية شاملة لهم كما أن هدفنا أن يظل النادي الأهلي هو رقم واحد دائمًا محليًا وأفريقيًا، وقريبًا ستكون له المكانة العالمية الكبرى التي يستحقه.

إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إيهاب ماضي: ترشحت لرد الجميل للأهلي والمنافسة تصب في مصلحة النادي .

المصدر : الاهرام سبورت