دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد
دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد

,, دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد - - دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد - صحيفة أخباري - دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد .

صحيفة أخباري الالكترونية - حقق فريق وادي دجلة على نظيره النصر، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الممتاز.

سجل هدف فوز الفريق الدجلاوي اللاعب ابراهيما نداي في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح دجلة، لكن النصر كان خصما صعبا وحاول على المرمى أكثر من مرة، ولكن دون جدوى.

 

دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - دجلة يفوز على النصر بهدف وحيد .

المصدر : الاهرام سبورت