البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي
البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي

,, البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي - - البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي - صحيفة أخباري - البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلـن ، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان تكريم النجم السعودي فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي التي أقيمت اليوم على ملعب الأمير فيصل بالرياض، التي انتهت بإنتصـار الأهلي بهدف دون رد أحرزه الجنوب إفريقي باكاماني.

وصرح البدري عقب مباراة الأهلي أمام فريق نجوم الدوري السعودي، إنه سعيد بتواجد الجماهير والنجاح الذي شهده المهرجان، مؤكدًا أن السعودية هي بلد المصريين الثاني في شتى المجالات.

وكرر البدري شكره لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، لدعوة الأهلي إلى المشاركة في مهرجان فؤاد أنور ومواجهة نجوم الدوري السعودي.

وأوضح البدري أن هناك عدة فوائد من المباراة منها؛ إشراك وتجهيز عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في تكوين الفريق في الفترة الماضية، إضافة إلى إشراك الصفقات الجديدة لتحقيق عنصر الإنسجام مع اللاعبين .

وفاز الأهلي على فريق نجوم الدوري السعودي، بهدف وحيد، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الملك فيصل، في مهرجان اعتزال فؤاد أنور.

البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - البدري يعرب عن سعادته بمواجهة نجوم الدوري السعودي .

المصدر : الاهرام سبورت