كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد
كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد

,, كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد - - كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد - صحيفة أخباري - كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - عقد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع علي لطفي حارس مرمي الأهلي الجديد عقب انتهاء ودية نجوم منتخب الأنديه السعودية والتي شهدت الظهور الأول للحارس الجديد.

وأشاد سليمان خلال الجايه بالحارس الجديد وتحركاته أسفل المرمي وظهوره بمستوى متميز في أول مشاركة له مع الأهلى فضلا عن توجيهاته لزملائه داخل الملعب.

وطلب مدري الحارس من على لطفى ضرورة بذل أقصى الجهد خلال الفترة القادمة ليكون جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية.

كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - كواليس جلسة طارق سليمان مع حارس الأهـلـي الجديد .

المصدر : الاهرام سبورت