الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين
الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين

,, الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين - - الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين - صحيفة أخباري - الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين .

صحيفة أخباري الالكترونية - اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الملاعب المحايدة لمباريات الأندية السعودية والإيرانية في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، حيث اختار الهلال ملعب الكويتي لمواجهة الاستقلال، فيما اختار الأهلي ملعب طحنون بالعين الإماراتية لمباراته أمام تراكتور، في المقابل اختار الإيرانيون ملعب «السيب» في مسقط. ويلعب الهلال في المجموعة الرابعة إلى جانب العين الإماراتي، والريان القطري، واستقلال طهران الإيراني، فيما يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب الغرافة القطري، وتركتور تبريز الإيراني، والجزيرة الإماراتي.

وستكون المباريات على النحو التالي:

تراكتور × الأهلي (مجمع السيب في مسقط) 11 فبراير.

الاستقلال × الهلال (مجمع السيب في مسقط) 20 فبراير.

الأهلي × تراكتور (ملعب طحنون في العين) 3 أبريل.

الهلال × الاستقلال (ملعب نادي الكويت في الكويت) 16 أبريل.


الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الهـلال يختار الْكُوَيْـت.. والأهلي في الإمـارات أمام الإيرانيين .

المصدر : جريدة المدينة