أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»
أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»

ننشر لكم خبر "أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»" بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 12 يناير 2018 09:29 مساءً" عبر موقع الالكترونية، أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد».


زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي نستعرض معكم اجدد اخبار اليوم الموافق "الجمعة 12 يناير 2018 09:29 مساءً" وهو الخبر الخاص بــ "أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»" التي تم نشرة اليوم علي موقع "المصرى اليوم" تحت عنوان "تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»" ، حيث نحرص دائمآ زوارنا علي تقديم محتوي اخباري ينال استحسان الجميع، حيث نسعي لتقديم أجدد وآخر الاخبار الجديدة من المواقع والجرائد والوكالات الاخبارية المختلفة.

الجمعة 12 يناير 2018 09:29 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حرصت جماهير النادي الأهلي، التي حضرت مباراة كأس السوبر المحلي على ملعب هزاع بن زايد، على الهتاف لكل لاعبي الفريق، عقب انتهاء المباراة بفوز الأهلي على بهدف دون رد، وتتويج الفريق بلقب السوبر العاشر في تاريخه.

وقامت الجماهير بالهتاف لكل لاعب باسمه، تقديرًا للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المباراة.

ووجهت الجماهير تحية خاصة للكابتن ، المدير الفني، وعبدالله السعيد، لاعب الوسط، حيث هتفت لهما بشدة عقب انتهاء المباراة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعة الخبر الخاص بنا "أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»" ونرجو ان نكون عند حسن ظنكم بنا وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 12 يناير 2018 09:29 مساءً" تحت هذا العنوان من موقع "المصرى اليوم " وشكرآ. أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد»، لا تنسوا الاعجاب ومتابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني لتصل اليكم اجدد الاخبار.

أخبار جديدة : تحية خاصة من جماهير الأهـلـي بعد السوبر لـ«البدري» و«السعيد» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم