الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء
الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء

الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء - موقع أخباري نيوز - الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء .

نيوز الالكترونية - يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا هاما خلال الساعات المقبلة مع اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة من أجل تقريب وجهات النظر بخصوص انتقال حسين الشحات لاعب الفريق الفيومي إلى القلعة الحمراء.

وكان عبد السلام قد صرح عبر وسائل إعلامية أنه لن يوافق على رحيل الشحات إلى الأهلي إلا بعد الحصول على 20 مليون جنيه أو الحصول على 12 مليون جنيه مقابل 3 لاعبين من الأهلي.

وكان حسين الشحات قد أتم اتفاقه مع مسئولي الأهلي على الانضمام للقلعة الحمراء، لكنه ينتظر موافقة ناديه بعدما أبلغ رئيس النادي برغبته باللعب للأهلي.

ومن المنتظر أن تسفر الجلسة التي سيعقدها الخطيب مع رئيس المقاصة عن تقريب وجهات النظر وحسم انتقال الشحات للأهلي.

ويحتل الشحات المركز الثالث على لائحة هدافي الدوري الممتاز برصيد 9 أهداف.

الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة الشحات للقلعة الحمراء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو