بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب
بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب

بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب - موقع أخباري نيوز - بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب .

نيوز الالكترونية - أعلن جيانلويجي بوفون حارس في حوار مطول مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت عدم اتخاذه القرار النهائي بشأن مستقبله في الملاعب بعد نهاية الموسم الحالي.

ومازال الغموض مسيطرا على موقف بوفون أسطورة حراسة المرمى في منتخب إيطاليا، فرغم إعلانه الاعتزال الدولي عقب إخفاق الأوزوري في التأهل لمونديال 2018 إلا أنه عاد وألمح إلى إمكانية تراجعه عن القرار.

وتحدث بوفون عن نيته المقبلة قائلا:"لا أريد أن أكون عائقا للأخرين - يقصد حراس المرمى الشباب - أعتقد أنني سأبتعد بنهاية الموسم لكن سأبقى في خدمة يوفنتوس والمنتخب دائما".

وأشار بوفون في حديثه "سأستمر في الملاعب بالتأكيد في حال فوز يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية".

وعن عرض السابق له أوضح بوفون "لا أستطيع التنبؤ بما كان سيحدث في حال انضمامي إلى الفريق الكاتالوني لكنها بالتأكيد حياة مختلفة ومسيرة مختلفة لكن في كل الأحوال أنا سعيد ببقائي في يوفنتوس".

وبسؤاله عن خلافة جيانلويجي دوناروما - 18 عاما – له في يوفنتوس قال:"لا أعلم مدى ارتباطه بميلان لذلك لا يمكنني تقرير مصيره لكن ما أعلمه جيدا أنه في حال اتخاذه القرار بالقدوم إلى يوفنتوس فلن يكون مخطئا بكل تأكيد".

وتحدث بوفون عن زميله السابق في الفريق ليوناردو بونوتشي المنتقل مطلع الموسم الحالي إلى ميلان قائلا: "أشعر بالأسف الشديد له فهو صديق بالنسبة لي ونصحته قبل الانتقال واتخاذ تلك الخطوة ليراجع نفسه من ذلك القرار المندفع لكنه أصر، هو يعشق التحديات والدفاع عن عزة نفسه لذلك أحترمه كثيرا لكن أعتقد أن يوفنتوس كان لائقا به أكثر".

وفي النهاية تحدث بوفون عن تقنية الفيديو الجديدة في ملاعب كرة القدم والمستخدمة حاليا في الكالتشيو "أراها جيدة لمساعدة الحكام وتخفيف الضغوط عليهم لتكون الجماهير أكثر هدوء لكن يجب أن تكون أكثر تنظيما فما حدث في مباراة جنوى على سبيل المثال ليس منطقيا أن تتوقف المباراة لمدة 6 دقائق لمشاهدة ماذا فعل اللاعب في أذن منافسه!".

ويغيب بوفون عن المشاركة في المباريات منذ بداية شهر ديسمبر لإصابة عضلية وكان قد لعب 16 مباراة مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات وتلقى 17 هدفا وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات.

بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

بوفون يضع شرطه للاستمرار موسما أخر في الملاعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal