انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس
انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس

انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس - موقع أخباري نيوز - انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس .

نيوز الالكترونية - انسحب أندى موراى المصنف الأول عالميا سابقا اليوم الثلاثاء من بطولة بريزبن للتنس بسبب معاناته منذ فترة طويلة من إصابة فى الفخذ.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية /بى بى سى/ أن اللاعب الذى تراجع حاليا للمركز 16 عالميا لم يشارك فى الدور الاول وكان من المقرر أن يدخل أولى مبارياته أمام الأمريكى ريان هاريسون يوم الخميس القادم.

ونقلت "بى بى سى" عن موراى قوله "لا اشعر بأننى فى الوضع الملائم الذى يسمح لى بالمنافسة فى اعلى المستويات".
ويثير انسحاب موراى الذى لم يشارك فى اى مباراة رسمية منذ يوليو الماضى الشكوك حول قدرته على المشاركة فى بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للعام الحالى التى تنطلق فى منتصف شهر يناير الحالى .

انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

انسحاب أندى موراى من بطولة بريزبن للتنس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد