عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم
عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم

في مواجهة بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم - موقع أخباري نيوز - عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم .

نيوز الالكترونية - يصطدم المنتخب العُمانى بخصمه البحرينى فى المباراة التى ستقام على أرضية ملعب جابر الدولى فى الرابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء , ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس الخليج لكرة القدم الذى تستضيفه .

وتعتبر المواجهة المنتظرة بين المنتخبين هي الـ 19 بينهما خليجيًا، ومن خلال المواجهات السابقة يمتلك الأحمر البحريني أفضلية تاريخية.

ويتفوق منتخب البحرين على مستوى عدد الانتصارات والأهداف في المواجهات المباشرة، وما يميز أرقامه في كأس الخليج أن جميع الأهداف لم تسجل من ركلات جزاء، في دلالة على القدرات الهجومية الكبيرة له.

وفازت البحرين على عمان في 8 مبارايات، بينتما فازت عمان في 3 مباريات، وكان التعادل حاضرا في 8 مباريات، من بينها 3 تعادلات سلبية، وأكثر نتيجة تكررت هي نتيجتي التعادل 1-1، ونتيجة 1-0، وكلاهما ظهر 4 مرات.

وسجل منتخب البحرين في المواجهات المباشرة 27 هدفا، بينما سجل منتخب عمان 15 هدفا، وأهداف منتخب البحرين تناوب على تسجيلها 21 لاعبا، أما المنتخب العماني فسجل أهدافه 8 لاعبين.

عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

عمان في مواجهة البحرين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج.. اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد