ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ
ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ

ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ - موقع أخباري نيوز - ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ .

نيوز الالكترونية - تستكمل اليوم مباريات الاسبوع الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز،  حيث تلعب اليوم 4 مباريات مهمة.

في المباراة الأولى يستضيف صاحب الصدارة فريق على ملعبه ووسط جماهيره فريق واتفورد في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ويسعى  أبناء المدرب بيب جوارديولا إلى العودة إلى طريق الإنتصارات بعد التعادل المخيب للأمال في المباراة السابقة أمام فريق كريستال بالاس، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد إنتهت بفوز السيتيزن بـ 6 أهداف نظيفة.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة، منقوصًا من خدمات لاعبيه جابريل جيسوس، وكيفن دي بروين، بسبب تعرضهم للإصابة في المباراة السابقة.

وفي مباراة أخرى يحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على فريق سوانزي سيتي في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، حيث يأمل فريق توتنهام لتحقيق الفوز للحفاظ على سلسة الانتصارات المستمره التي يحققها الفريق، كما يسعى السبيرز إلى تأكيد تفوقهم على الفريق الويلزي الذي لم يسبق له الفوز على الفريق اللندني.

وفي حالة فوز رفقاء هاري كين في مباراة اليوم سيصبح ثاني أكثر فريق يتفوق في المواجهات المباشرة مع فريق أخر حيث سيصل للمباراة رقم 14 بلا هزيمة أمام فريق سوانزي، ويصبح على بعد 3 مباريات من رقم فريق مانشستر سيتي ضد فريق كريستال بالاس بـ 17 مباراة دون هزيمة.

وفي سياق متصل يسعى هاري كين مهاجم فريق توتنهام إلى الاستفادة من اصابة ملاحقه ليبتعد بصدارة هدافي البريمرليج.

وفي باقي المباريات يلتقي فريق ساوثهامتون مع فريق كريستال بالاس، بينما يحل فريق ويست بروميتش البيون بمشاركة نجم المنتخب الوطني أحمد حجازي ضيفًا على فريق ويست هام يونايتد، في تمام الساعة العاشرة إلاالربع.

ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ماشستر سيتي يسعى لمصالحة جماهيره.. وتوتنهام نحو كتابة التاريخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق