النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم
النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم

النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم - موقع أخباري نيوز - النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم .

نيوز الالكترونية - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مواجهة قوية عندما يصطدم بفريق النصر اليوم فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن لبطولة الدورى الممتاز لموسم 2017/2018 بينما السيد عيد المدير الفنى للنصر على مجموعة لاعبيه فى تقديم مباراة كبيرة اليوم أمام الأهلى مثلما نجح فى إحراج كل الأندية الكبار بالمسابقة على مدار الأسابيع الماضية .

ويسعى المارد الأحمر إلى تقديم مباراة قوية ومواصلة نتائجه الجدية فى الفترة الأخيرة بعد فوزه الساحق على بتروجيت فى الجولة السادسة عشرة بثلاثة أهداف دون رد .

واستقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على الدفع بالتشكيل الأساسى للفريق فى لقاء الليلة والذى يعد هام للغاية من أجل الحفاظ على مسيرة الفريق فى الوصول إلى قمة الدورى الممتاز.

ويمتلك الأهلى 33 نقطة محتلا بها المركز الثانى ، فيما يقع النصر فى المركز الـ16 برصيد 13 نقطة .

النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

النصر يبحث عن مواصلة إحراج الكبار أمام الأهلى..اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد