هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله
هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله

هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله - موقع أخباري نيوز - هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله .

نيوز الالكترونية - أشاد تيري هنري نجم أرسنال السابق ببول بوجبا لاعب وسط بعد تألقه وصناعته لهدفي فوز فريقه على إيفرتون يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي.

وصرح هنري لقناة سكاي سبورتس الإنجليزية عقب اللقاء "بوجبا يمكنه اللعب في الكثير من المراكز داخل الملعب وقد صرحت بذلك عندما انضم لصفوف مانشستر يونايتد".

وأضاف هنري "بالنسبة لي ليس لاعب خط وسط فقط ولكنه يكون في أفضل حالاته عندما يلعب في ذلك المركز يمكنه صناعة الأهداف وتسجيلها أيضا مثلما كان الحال في ".

واستطرد الفرنسي "شاهدنا تبديل مركزه في الشوط الثاني من المباراة وكأنه يقول لزملائه اتبعوني سأريكم طريق المرمى ونجح في ذلك كقائد للفريق".

وأتم النجم الفرنسي الحديث عن مواطنه "ظهر بوجبا كقائد حقيقي للفريق وذلك مهم أيضا مثل فوز الفريق".

وارتدى بوجبا شارة قيادة الفريق بعد غياب أنطونيو فالنسيا المصاب ونجح النجم الفرنسي في صناعة هدفين لأنتوني مارسيال وجيسي لينجارد في المباراة التي حل فيها مانشستر يونايتد ضيفا على إيفرتون بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية بمسابقة الدوري.

وشارك بوجبا هذا الموسم في 17 مباراة بمختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ثمانية.

ويقع مانشستر يونايتد في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 47 نقطة من 22 مباراة بينما يأتي في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ولدى الأخير مباراة الأربعاء أمام أرسنال بينما ينفرد بالصدارة بـ 59 نقطة ويواجه واتفورد مساء اليوم الثلاثاء.

هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

هنري مشيدا ببوجبا: الفريق يتمركز حوله - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal