فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة
فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة

فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة - موقع أخباري نيوز - فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة .

نيوز الالكترونية - كلمات الثناء والمديح لليونيل ميسي لم تعد أمرا ملفتا من كثرتها ولكن مدربه في إرنستو فالفيردي له الحق في الإشادة بنجمه الأرجنتيني والحديث عن رحيل البرازيلي نيمار أيضا.

وقال فالفيردي لقناة ناديه: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم أجمع، إنه يقوم بأمور استثنائية في كل مرة يلمس بها الكرة".

وأضاف "لدينا حظ هائل بامتلاكنا لاعب مثله في برشلونة".

وتابع "يمكنني رؤية مدى المنافسة الهائلة التي يمتلكها، والتزامه غير المحدود تجاه النادي".

وعن المركز الأفضل للبرغوث الأرجنتيني، أوضح مدرب أتليتك بيلباو السابق "فيما يتعلق بالتمركز فوجوده بالوسط أفضل له ولنا وعلى الرغم من ذلك يمكنه اللعب بأي مكان".

وبينما يواصل ميسي تألقه وإجادته في الأوقات الحاسمة يعاني زميله في الخط الأمامي لويس سواريز من تراجع مستواه التهديفي، ولكن ذلك لا يقلق فالفيردي على الإطلاق.

وأكمل إرنستو حديثه "الشيء الأهم هو خلق الفرص أما الأهداف فسوف تأتي، سواريز لاعب رائع فيما يتعلق بإنهاء الفرص".

وشرح "لم أكن قلق حينما لم يكن يسجل لأنها كانت مسألة وقت وسوف يجد الشباك تهتز مجددا".

"لدينا لاعبون قادرون على تسجيل الأهداف وهذا أمر مهم أن نملك الكثير من اللاعبين الهدافين".

رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري كان ضربة موجعة للفريق الكتالوني، وهذا أمر لم يخفيه مدرب بارسا.

وقال: "رحيل نيمار كان لحظة صعبة للنادي، لا يمكننا إنكار ذلك بالتأكيد".

وعن ضمه الفرنسي عثمان ديمبلي من مقابل 105 مليون يورو "أي لاعب لبرشلونة هو لاعب مختلف وديمبلي كانت إمكانياته مختلفة عن أي لاعب نمتلكه".

واستعرض "هو قادر على اللعب في أكثر من مركز ويتمتع بالسرعة. لدينا تكوين كبير، قمنا بصفقة جيدة والآن بات قريبا من العودة".

صفقة البرازيلي باولينيو أيضا أخذت حظها من الحديث والإشادة فاللاعب القادم من الدوري الصيني قدم مستوى لم يتصور أغلب المشجعين أنه قادر على تقديمه.

وأسهب فالفيردي في تصريحاته "باولينيو أسلوبه مختلف، يحب التوجه نحو منطقة جزاء الخصم وهو مؤثر جدا، لديه إيمان ويواصل اللعب وتسجيل الأهداف".

"نريد أن نملك التوازن، عندما نهاجم فجميعنا يهاجم وعندما ندافع فجميعنا يدافع، وباولينيو يفعل ذلك جيدا".

وبعد العطلة الشتوية يعود برشلونة إلى المواجهات مرة أخرى بلقاء سيلتا فيجو في دور الـ16 بكأس الملك يوم الخميس.

فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

فالفيردي: ميسـي الأفضل في العالم أجمع.. ورحيل البرازيلي نيمـار كان لحظة صعبة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : Filgoal