الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا»
الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا»

الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار » موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا» - موقع أخباري نيوز - الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا» .

نيوز الالكترونية - قال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي ، إن أداء فريق الكرة بدأ يتحسن في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن مجلس الإدارة مازال يدعم الجهاز الفني واللاعبين لعودة الزمالك للصدارة.

وأضاف في تصريحات اعلامية: "ننتظر تقرير نيبوشا عن اللاعبين المعارين أو الراحلين، والأهم لدينا هو مصلحة الفريق، هناك بعض اللاعبين تحت المنظار بالنسبة للمدرب".

وأكمل: "الأهم بالنسبة لنا هو حصد أكبر عدد من النقاط في المباريات المقبلة لتعويض النقاط التي فقدها لفريق في الفترة الماضية".

وعن استبعاد يوسف أوباما من القائمة الإفريقية: "المدير الفني له الرأي الأول والأخير هو من يضع القائمة، ثم ينتاقش معنا في مجلس الإدارة".

 

الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الـزمـالك عن استبعاد «أوباما» من القائمة الإفريقية: «قرار نيبوشا» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الاهرام سبورت